ReadSpeaker Send Email
بوابة بلدي تحصل على درع التميُّز الذهبي لجائزة الحكومة الذكية

​حصلت وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخرًا على جائزة درع التميز الذهبي (فئة التطبيقات الذكية) لعام 2017، التي تقدمها جائزة الحكومة الذكية بجمهورية مصر العربية لأفضل التطبيقات على أجهزة الهواتف الذكية، وذلك من خلال تطبيق بوابة بلدي على أجهزة الجوال. وتسلَّم درع الجائزة المدير العام لمركز المعلومات البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية د. إبراهيم آل عبدالله من وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بجمهورية مصر العربية.


وعبَّر د. آل عبد الله عن شكره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ لدعمه ومتابعته جهود مركز المعلومات البلدية وفريق مبادرة «بلدي»، الذي كان له أكبر الأثر - بعد توفيق الله سبحانه وتعالى - في تحقيق هذا الإنجاز.


وأثنى مدير مركز المعلومات البلدية بالوزارة على فوز أمانة منطقة الرياض وأمانة محافظة جدة بجوائز درع الحكومة الذكية لتميُّز جهودهما في تطبيقات الحكومة الإلكترونية، وفق ما أعلنت إدارة الجائزة خلال الحفل الذي أُقيم لإعلان أسماء الجهات الفائزة بها. مشيرًا إلى جهود الزملاء في أمانة العاصمة المقدَّسة لمساهمتهم الفاعلة والمباشرة في تطوير تطبيق مبادرة «بلدي» على الهواتف الذكية.


وقدَّم د. آل عبد الله التهاني على هذا الإنجاز الكبير لقادة ومنسوبي القطاع البلدي كافة على هذا التميز الذي يؤكد تفوُّق الخدمات الإلكترونية للوزارة على المستويين المحلي والإقليمي، والاستفادة من تقنيات الاتصالات والمعلومات في تقديم أفضل الخدمات البلدية لأبناء الوطن.

07/06/1438 جريدة الجزيرة
أخر تاريخ للتعديل: 07/06/1438 01:47 م