ReadSpeaker Send Email
بلدي الرياض يدشّن تطبيقه على الأجهزة الذكية

​دشّن المجلس البلدي بالرياض تطبيق "بلدي الرياض" للأجهزة الذكية، والذي يهدف إلى تقديم الشكاوى والمقترحات وربطها بشكل آلي مع مركز الشكاوى (940)، وتحسين وزيادة فعالية التواصل بين المواطنين وأعضاء المجلس، وكذلك استعراض الأنشطة المختلفة المتعلقة بالمجلس البلدي.


كما يهدف التطبيق إلى توفير إمكانية الاستعلام والاطلاع على حالة الشكوى من قبل مستخدمي التطبيق، وكذلك المساهمة في تطوير آلية تحديد وجدولة مواعيد اللقاءات والاجتماعات الخاصة باللجان المختلفة التابعة لبلدي الرياض.


وذلك بحضور أمين منطقة الرياض م. إبراهيم السلطان، ورئيس المجلس البلدي بالرياض م. عبدالله العمران وأعضاء المجلس البلدي بالرياض.


وبدأ الحفل بكلمة لأمين منطقة الرياض، رحب فيها بأعضاء المجلس البلدي، مشيداً بتطبيق "بلدي الرياض" الذي يساهم في تفعيل الخدمات التي تقدمها أمانة الرياض، وتحقيق الشراكة المستمرة مع المجلس البلدي، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تأتي لخدمة المواطن أولاً.


من جانبه، قدم رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض الشكر لأمين الرياض، مشيراً إلى أن تطبيق "بلدي الرياض" من تنفيذ قسم تقنية المعلومات بأمانة الرياض، كما توجه بالشكر لعبدالرحمن العساكر عضو المجلس البلدي باعتباره صاحب فكرة التطبيق، وكذلك فريق العمل الذي يضم خالد النفيسة نائب أمين المجلس البلدي بالرياض، وم. هشام إبراهيم مسؤول الدعم الفني بالمجلس البلدي لإعدادهما القاعدة الأساسية للتطبيق قبل تسليمه لأمانة الرياض.


وفي نهاية الحفل تم تدشين التطبيق بشكل رسمي، كما قدم المجلس البلدي بالرياض درعاً تقديرياً للمهندس عواض العتيبي مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بأمانة الرياض، وذلك لتعاون الإدارة في إنجاز التطبيق والإشراف عليه وتقديم خدمات الدعم الفني.

20/03/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 22/03/1439 11:28 ص