ReadSpeaker Send Email
أمانة الرياض :تعلن استعدادها لموسم عيد الأضحى المبارك 1437هـ

أكدت أمانة منطقة الرياض جاهزيتها استعداداً لموسم عيد الأضحى المبارك 1437هـ وتوفير المواقع المخصصة لبيع المواشي والمواقع المؤقتة لبيع الأضاحي في جميع أنحاء العاصمة وذلك تسهيلاً لخدمة المواطنين والمقيمين.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص واهتمام أمانة منطقة الرياض بالنهوض بمستوى الخدمات الصحية المقدمة وتحسينها، حيث تظافرت الجهود على تهيئة تلك المواقع بالعزل وتسوية أرضيتها بمواد الكشط والعمل على وضع حواجز خرسانية لتحديد المواقع ومسارات الدخول والخروج للسيارات، وقد بلغ إجمالي عدد الصبات الخرسانية المستخدمة في تلك المواقع 2200 صبه خرسانية.

من جانبه أكد مدير عام الراحة والسلامة م. أنور قلم على جاهزية كافة المواقع المخصصة لبيع المواشي ودعمها بكافة القوى البشرية والأليات اللازمة لمتابعة مواقع ونقاط البيع خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف قلم: أنه بلغ عدد إجمالي مبيعات الأغنام في المواقع المؤقتة لبيع الأضاحي من يوم الثلاثاء الخامس من شهر ذي الحجة وحتى الثامن من شهر ذي الحجة، بلغ 26117 رأس وذلك حسب الاحصائيات المعدة من قبل فريق العمل .

واختتم المهندس أنور قلم تصريحه: بأن الأمانة حريصة كل الحرص على نظافة المواقع وتزويدها بحاويات للنفايات في كافة المواقع المخصصة لبيع المواشي والعمل على رشها بالمبيدات والمواد المعقمة.




10/12/1437 إدارة العلاقات العامة والإعلام
أخر تاريخ للتعديل: 20/12/1437 09:53 ص