تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

قامت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للراحة والسلامة ، بتنفيذ حملة مكثفة على مواقع الذبح العشوائي في جميع أحياء العاصمة ، وذلك على ضوء ما تم رصده من مراقبي البلديات، وما ورد من شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن هذه المواقع، وما تمثله من خطر على الصحة العامة والبيئة المحيطة.

وأوضح المهندس أنور قلم مدير عام الراحة والسلامة ، أن الحملة نفذت بالتنسيق بين الإدارة العامة للنظافة ومساندة قوات الأمن ، حيث تم ضبط وإزالة 120 موقعاً مخالفاً للمسالخ العشوائية التي تقام في الساحات العامة ومداخل الأحياء والأراضي الفضاء شرق العاصمة.

ونوه قلم: أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق المخالفين وفق ما تنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية ، مؤكداً استمرار الحملات لمنع أي مسالخ عشوائية .

كما دعا سعادته المواطنين إلى التعاون مع مراقبي البلدية والإبلاغ عن أي مواقع مخالفة لبيع الأغنام أو الذبح والسلخ وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإزالتها.

وبين قلم : أن الأمانة قد خصصت رقم (940) لاستقبال بلاغات وشكاوى المواطنين للتواصل مع فرق العمليات والإبلاغ بما لديهم من ملاحظات تصب في مصلحة العمل البلدي بشكل عام ومصلحة الوطن والمواطن بشكل خاص.




12/12/1437 إدارة العلاقات العامة والإعلام
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:36 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 362
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 363
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل