تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email
نظمت أمانة منطقة الرياض خمسة لقاءات احتفاء بالأسبوع العالمي للجودة تحت عنوان «الاستدامة تحسين خدماتنا، وأفرادنا، وكوكبنا»، بمشاركة نخبة من سفراء الجودة المعتمدين لدى برنامج الاستراتيجة الوطنية للجودة بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وعدد من مسؤولي ومنسوبي الأمانة. 

وناقشت اللقاءات ماهية أنظمة الجودة ومفاهيمها الإدارية وتجاربها العملية لمواجهة التحديات والتعامل معها، وأهميتها كمنهجية إدارية للوصول إلى الجودة الشاملة والتميز المؤسسي، لاستباق توقعات المستفيد وتحقيق التطلعات المنشودة، والوصول لاستدامة الأعمال ونشر ثقافة التميز المؤسسي، والتعريف بنظام إدارة الجودة والاستدامة في الأمانة. 

كما ركزت على أهمية رفع جودة الخدمات المقدمة وتحقيق الاستدامة كون استدامة الخدمات أصبحت من المعايير المهمة لقياس مستوى جودة الحياة في المدينة وينعكس دورها على المنتج والفرد، وأنها تمكن المنظمة على تحقيق أفضل النتائج بمستويات جهد وتكاليف أقل وتساعدها على الاستمرار في التحسين المستمر.  

تأتي هذ اللقاءات امتداداً لجهود أمانة منطقة الرياض في تطوير الأعمال ورفع جودتها وتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات المقدمة لمستفيدي الأمانة، ومواكبة أبرز الممارسات الناجحة والجديدة في مجالات الجودة والتميز المؤسسي.


08/04/1443 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 09/04/1443 11:34 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 308
آخر تعديل 09/ربيع الثاني/1443
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 309
آخر تعديل 09/ربيع الثاني/1443
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل