تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​قامت وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بالأمانات والبلديات بتسخير كافة إمكانياتها لعملائها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي قدمتها، خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ، سعياً منها إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة للمواطنين والمقيمين، لإنجاز المهمات المطلوبة ومعالجة الشكاوى الواردة بالدقة والسرعة اللازمتين. وقد بلغت جملة البلاغات التي استقبلتها مراكز طوارئ "940" بكافة الأمانات 26.539 بلاغاً، حيث ظل موظفو المراكز في حالة طوارئ قصوى خلال عطلة العيد، حرصاً منهم على إرضاء المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الوزارة ومعالجة الشكاوى والبلاغات. 

​وحققت أمانة منطقة الرياض أعلى عدد من البلاغات التي تم استقبالها خلال العيد بلغ في مجمله 8713 بلاغاً، بينما تلتها أمانة الأحساء التي ورد إلى مركز الطوارئ الخاص بها 2570 بلاغاً، وورد إلى أمانة المدينة المنورة 2404 بلاغات، تلتها أمانة القصيم التي استقبلت 2292 بلاغاً، فيما استقبل مركز طوارئ أمانة العاصمة المقدسة 2162 بلاغاً، وتلقت أمانة الطائف 2087 بلاغاً، وورد إلى مركز أمانة عسير 1529 بلاغاً، وسجل مركز طوارئ أمانة المنطقة الشرقية 1133 بلاغاً، بينما بلغت جملة بلاغات بقية الأمانات 3649 بلاغاً.

24/10/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:38 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 573
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 574
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل