ReadSpeaker Send Email
أمير الرياض يستقبل الجهات المشاركة في احتفالات العيد ويقدر جهودهم التنظيمية والأمنية

​استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصره مساء أول من أمس، الجهات المشاركة في احتفالات موسم عيد مدينة الرياض.


وأعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما قدموه من جهود تنظيمية وتنفيذية وأمنية تؤكد على معنى العمل الجماعي المتكامل.

وأكد سموه على تعدد مواقع الفعاليات ووجود الناس راحة في الوصول لها وضرورة التركيز على المظهر العام لفعاليات العيد وانتشارها.

وتمنى الأمير فيصل بن بندر التوفيق والنجاح للجميع، مثمناً دورهم الهام في إبراز فعاليات المنطقة وتحقيق المنشود.

من جانبه أعرب معالي أمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس عن شكره على الدعم والمتابعة المباشرة من سمو أمير منطقة الرياض في تطوير مسيرة التنظيم للفعاليات والمناسبات الوطنية في المنطقة والحرص المستمر على التميز وتقديم المزيد.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز.

من جهة أخرى شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس في دورة الإسعافات الأولية لموظفي إمارة المنطقة التي تنظمها لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالتعاون مع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة.

وتستهدف الدورة معرفة المهارات العامة والمتخصصة للقيام بالإسعاف الطارئ عند التعرض لحالات طبيّة مفاجئة من خلال فرضيات على عمليات إنعاش القلب والرئتين, والإنقاذ الوقتي حتى تصل فرق الإسعاف.

واستعرضت الدورة التعامل السليم لعدد من الحالات منها الصرع والإغماء، وإسعافات النزيف، وحالات الانسداد، والارتجاج، والجروح القطعية، والحروق والتعرض الضار للشمس وقد استخدمت وسائل العرض المرئي والتدريب العملي.

حضر الدورة معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري.



17/10/1440 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/10/1440 08:37 ص