تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

انطلقت صباح أمس ورشة العمل التعريفية بلائحة إدارة الأداء الوظيفي والتي نظمتها أمانة منطقة الرياض في مبنى الإدارة العامة للتشغيل والصيانة وذلك بحضور وكيل الأمانة المساعد لشؤون بلديات المنطقة المهندس محمد بن إبراهيم الخريف وعدد من مدراء العموم والإدارات ورؤساء البلديات الفرعية بأمانة منطقة الرياض. فيما بلغ عدد الحاضرين المشاركين في الورشة 450 موظف وموظفة  .
وقد هدفت الورشة إلى تطوير منظومة العمل الحكومي وقياس مستوى أداء الموظفين من أجل تحديد المميزين ومنخفضي الأداء وإعطاء التقدير المناسب لكل موظف ، حيث تعد اللائحة الجديدة أحد متطلبات التطوير وهي تشتمل على مؤشرات للتقييم والأداء ومجموعة الجدارات التي تقيس معارف الموظف ومهاراته وقدراته .
وتسعى ورشة العمل بلائحة إدارة الأداء الوظيفي إلى تطوير أنظمة ولوائح وزارة الخدمة المدنية والعمل على تنفيذها من أجل مواكبة خطة التحول الوطني ورؤية المملكة 2030م ، وتحقيق أهداف الوزارة من أجل التحول إلى مفهوم الموارد البشرية .
وقد أوضح سعادة مدير إدارة التطوير الإداري بالأمانة الأستاذ: ماجد البراك حرص واهتمام معالي أمين منطقة الرياض م. إبراهيم بن محمد السلطان على إقامة تلك الورش التعريفية باللائحة الجديدة وتطبيقاتها قبل البدء بالعمل بها من أجل تحقيق رؤية المملكة في التحول الوطني 2030م.



19/01/1438  
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:39 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 549
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 550
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل