ReadSpeaker Send Email
أمانة الرياض تحتفي بذكرى تأسيس المملكة بفعاليات مختلفة

تحتفي أمانة منطقة الرياض باليوم الوطني بعدة فعاليات اجتماعية ووطنية في عدة مواقع بمشاركة أكثر من ألف متطوع، وذلك تخليدا لذكرى هذه المناسبة الوطنية الغالية.

وقال مدير عام الإدارة العامة للحدائق بالإمانة م. إبراهيم بن ناصر الهويمل، إن من أبرز الفعاليات ستكون فعالية إقامة سباق ماراثون الدراجات بمشاركة من 800 إلى 1000 متطوع، يقام يوم غداً الجمعة عند الساعة 4:30 م، في طريق الأمير تركي الأول من تقاطع طريق الملك عبدالله حتى تقاطع طريق أنس بن مالك. ولفت م. الهويمل إلى أن المتسابقين سيرتدون شعارات وطنية تمثل ذكرى تأسيس المملكة، والأعلام واللافتات المتضمنة صورا وعبارات عن جنودنا المرابطون تأكيدا على التضامن معهم، والعرفان والشكر لدورهم في حماية أمن الوطن، منوهاً إلى أن من بين الفعاليات مشاركة عدد من المتطوعين في فعالية "خدمة وطن" وهي عبارة عن المساهمة في زراعة حديقة في حي عرقة "حديقة عرقة الأولى"، بعد أن أنجزت الأمانة أعمال البنية التحتيه وشبكات الري والمباني وممرات المشاة ألعاب الأطفال ومواقف السيارات، حيث سيقوم المتطوعين بمشيئة الله بزراعة هذه الحديقة كمساهمة في خدمة الوطن.



وأوضح مدير عام الإدارة العامة للحدائق في الأمانة أن الفعالية تتضمن أيضا مساهمة عدد من المتطوعين في أعمال نظافة أحد الأحياء، وصيانة عدد من جدران المباني في المرافق العامة المفتوحة من خلال دهانها. في ذات السياق، تنظم الأمانة فعالية خاصة في مركز المروة لذوي الاحتياجات الخاصة التابع للأمانة تزامنا مع فعاليات اليوم الوطني، حيث سيشارك المستفيدون من المركز في الفعاليات التي تتضمن مسابقات وهدايا واحتفالات مميزة.
21/12/1437 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 21/12/1437 01:58 م