ReadSpeaker Send Email
"السلال الغذائية".. مبادرة مجتمعية لدعم الأسر المحتاجة في رمضان

لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي أطلقت أمانة منطقة الرياض‬⁩ مبادرة السلال الغذائية الرمضانية لدعم الاسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك.
وأكد المشرفون على المبادرة التي انطلقت بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في الرياض، أن المبادرة تأتي كجزء من المسؤولية المجتمعية في هذا الشهر المبارك، لتفقد الأسر المحتاجة.
وتواصل المؤسسات والجمعيات الخيرية في شهر رمضان المبارك توزيع السلال الغذائية على المستفيدين من خدماتها، امتدادا لدورها الفاعل وما تمليه المسؤولية المجتمعية التي توجب التكاتف وضمن الجهود الفاعلة للقطاع غير الربحي.
ومن المبادرات الخيرية في هذا الشهر، مبادرة "فطوركم يوصلكم "، التي أطلقتها مؤسسة وقف شباب خير أمة للأعمال التطوعية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كإحدى الأعمال الخيرية.
وتستهدف المبادرة توزيع نحو 3500 وجبة إفطار يوميا طيلة أيام شهر رمضان المبارك وبمحموع يتجاوز 100 ألف وجبة على العمالة في مقرات سكنهم.
ويشارك في المبادرة 500 متطوع يوميا لتنظيم عمليات التوزيع وفقا للإجراءات الوقائية المبلغة من وزارة الصحة في عدد من المواقع في المدن المشاركة كما تسهم المبادرة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في الوصول إلى مليون متطوع.
14/09/1442 صحيفة الاقتصادية
أخر تاريخ للتعديل: 14/09/1442 02:16 م