ReadSpeaker Send Email
أمانة منطقة الرياض توفر لوحات أرشادية تسهل الوصول إلى أسواق الماشية ومسالخ الأضاحي

​نشرت أمانة منطقة الرياض مئات اللوحات الإرشادية على الطرق السريعة، والتقاطعات، والكباري، وذلك للاستدلال على مواقع أسواق الماشية أو المسالخ سواء الثابتة أو المؤقتة. 


وقال الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة المشرف على البرنامج الموسمي للأضاحي، إن الأمانة تحرص على أن تكون اللوحات واضحة، وذات ألوان ساطعة، ومبسطة، تظهر فيها الأسهم الدالة على المواقع. 

وبين أنه يوجد في الرياض ثلاثة أسواق كبرى ثابتة للماشية، وعشرة أسواق مؤقتة تقام خلال موسم الأضاحي، كما يوجد سبعة مسالخ نظامية ثابتة، وخمسة  من المسالخ المؤقتة في عدد من الأحياء. 

وتدعم الأمانة هذه العملية بتحديد مواقع واحداثيات الأسواق والمسالخ على كافة المطبوعات والإعلانات التي تخص برنامج عيد الأضحي المبارك والحملات الإعلامية والإرشادية التي تنفذ خلال الموسم.

وقال إن برنامج عيد الأضحى المبارك يعزز برامج أنسنة المدينة التي تطبقها أمانة منطقة الرياض، والتي تركز على خدمة السكان بطرق مبتكرة، والتقليل من الرحلات اليومية التي يقطعونها للحصول على الخدمة، وتقديم خدمات تفاعلية فيما يتعلق بالشكاوي والملاحظات، تضمن تحقيق أهداف الأمانة الاستراتيجية.






05/12/1438  
أخر تاريخ للتعديل: 05/12/1438 05:28 م