ReadSpeaker Send Email
سمو أمير منطقة الرياض يفتتح مشروع "جسر عرفات" في حي العزيزية

​افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -عن بعد- اليوم, مشروع "جسر عرفات" بحي العزيزية, بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة ووكلاء الأمانة.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم والاهتمام الذي تحظى به المنطقة من عطاءات وخدمات تسهم بشكل واضح في رفع مستوى جودة الحياة بالعاصمة.
وعدّ في كلمة له خلال حفل الافتتاح جسر عرفات من المشروعات القياسية بالنظر إلى خدماته ومساحته وحجمه وكذلك المدة الزمنية في التنفيذ, مثمناً للعاملين على المشروع جهودهم المخلصة.
من جهته أوضح سمو أمين منطقة الرياض أن مشروعات الأمانة تواكب مرحلة تنموية مهمة جداً للرياض وشهدت تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة حرصت على تحسين جودة الحياة وتعزيز البنى التحتية كخدمة للمدينة, مثمناً لسمو أمير منطقة الرياض دعمه ومتابعته المباشرة للمشروعات وسبل إنجازها بالمدة الزمنية.
ثم شاهد الأمير فيصل بن بندر والحضور فيلماً تعريفياً عن "جسر عرفات" الذي يبلغ طوله 1600 متر بعدد 6 مسارات رئيسة و 4 مسارات خدمة إضافة إلى العناصر الجمالية في تنفيذه وتشمل الإضاءة والتصميمات الجانبية.
حضر حفل الافتتاح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي ومستشار سمو أمير منطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله الربيعة.


16/08/1442 وكالة الأنباء السعودية
أخر تاريخ للتعديل: 17/08/1442 10:44 ص