ReadSpeaker Send Email
أمير الرياض لرؤساء البلديات: استمعوا للمواطنين وخذوا مرئياتهم ومقترحاتهم

​​​أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ضرورة اضطلاع رؤساء البلديات بمسؤولياتهم الكاملة في خدمة المنطقة وأبنائها، ودورهم في التنمية وتلبية واحتواء الطلبات والاحتياجات، مشدداً على أهمية توسيع قنوات التواصل مع المواطنين والاستماع لهم والانتفاع بمرئياتهم.


جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس، رؤساء بلديات منطقة الرياض الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.

من جهته أعرب رؤساء بلديات منطقة الرياض عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن بندر على توجيهاته ومتابعته لأعمال البلديات، مثمنين دعم سموه لهم في محافظات منطقة الرياض.

حضر الاستقبال أمين منطقة الرياض م. إبراهيم بن محمد السلطان ووكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات م. صالح بن عبدالعزيز المخضوب.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس رؤساء بلديات منطقة الرياض الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك، معرباً عن شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة، مؤكداً أهمية دورهم التنموي وخدمتهم للمنطقة وأبنائها.

من جهته قدم رؤساء بلديات منطقة الرياض عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير محمد بن عبدالرحمن على توجيهاته مؤكدين على العمل بجد واجتهاد خدمة للمنطقة وأبنائها.
08/09/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 09/09/1438 10:55 ص