ReadSpeaker Send Email
ربيع الرياض: ١٫٥ مليون زهرة تنسج سجادة تضامن المواطن برجل الأمن

​سجلت سجادة الزهور التي رسمت لوحة تجسد تضامن المواطنين مع رجال الأمن ورجال الحد الجنوبي إعجاب الحضور الكبير لمهرجان ربيع الرياض في نسخته 13.


وأوضح المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل المدير العام للحدائق والمشرف العام على مهرجان ربيع الرياض 13 أن تلك اللوحة العملاقة من الزهور تم رسمها بأكثر من 1.5 مليون زهرة من مختلف أنواع الزهور الشتوية وهي عربون تقدير ووفاء لرجال أمننا البواسل في الداخل والحد الجنوبي، وأنها هدية من سكان العاصمة إلى كافة أرجاء الوطن الغالي المعطاء.


وأشار المهندس الهويمل أن سجادات الزهور حظيت برضا الكثير من زوار المهرجان والحرص على التقاط الصور لها إضافة إلى الاستمتاع بتلك الألوان الزاهية من الزهور والتي نسجت منها تلك اللوحات.


من جهة أخرى عبر م. إبراهيم بن ناصر الهويمل المدير العام للإدارة العامة للحدائق بأمانة منطقة الرياض والمشرف العام على مهرجان ربيع الرياض 13 عن بالغ سعادته وامتنانه لزوار المهرجان وذلك الحضور الكثيف والكبير لكافة فعالياته، مؤكدا أن الجميع يعملون لخدمتهم وإسعادهم.


وأكد م. الهويمل أن ذلك الحضور يعكس مستوى الرضا ومدى نجاح الفعاليات، وأنها جميعا موجهة لكافة أفراد الأسرة، وهو ما نسعى له جميعا في أن تكون الرياض من مهرجانات وفعاليات وحدائق ومتنزهات وممرات مشاة مصدر سعادة للأب والأم والأبناء، وأن يكون حضورهم جميعا وفي مكان واحد وفعاليات رائعة هدفنا الأساسي من إقامة تلك الفعاليات.


وأوضح المشرف العام على مهرجان ربيع الرياض عن وجود أكثر من 100 شاب وشابة متطوعين في المهرجان يتم تخصيص زي موحد لهم يحمل عبارة "يسعدني أن أساعدك" مهمتهم تقديم العون والإجابة على أي استفسارات بكل رحابة صدر وامتنان، وهذه المشاركة الوطنية من هؤلاء الشباب والشابات هو تعزيز الانتماء وتفعيل دورهم المجتمعي في مثل هذه المهرجانات الوطنية التي تحقق ما يصبو له سكان وزوار الرياض من أماكن يجدون فيها سعادتهم.

09/07/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 09/07/1438 08:34 ص