ReadSpeaker Send Email
رئيس "بلدي الرياض": ربيع العاصمة نقلة نوعية كبيرة، ومصدر لتنمية السياحة

​أشاد م. عبدالله العمران رئيس المجلس البلدي بمدينة الرياض بجهود أمانة العاصمة في تنظيم مهرجان ربيع الرياض هذا العام في موقعه الجديد بتقاطع طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز مع طريق الأمير تركي، مؤكداً أن المهرجان حقق نقلة نوعية كبيرة في هذا الموقع المتميز وكذلك في مستوى تجهيزاته وفعالياته لاستقبال أبناء منطقة الرياض وزوارها من أبناء المناطق الأخرى إلى جانب توفير كافة الخدمات من أجل راحة الزوار.


وأضاف م. العمران في تصريح خلال زيارته لموقع مهرجان ربيع الرياض أن التطور الكبير في المهرجان هذا العام يجعله من أبرز المعالم والأنشطة التي تنفذها أمانة في مجال خدمة المجتمع وإتاحة مصادر الترفيه الهادف للمواطنين كما يجعله مصدراً لتنمية السياحة الداخلية في حاضرة الوطن، معرباً عن سعادته بتنوع فعاليات المهرجان لجميع أفراد العائلة.


من جهة أخرى أشادت الفنانة جوري عبدالله بتنوع فعاليات مهرجان ربيع الرياض بما يلبي احتياجات جميع أفرد العائلة من مصادر الترفيه في أجواء ربيعية جميلة، معربة عن تقديرها لجهود أمانة منطقة الرياض في تنظيم المهرجان بهذا المستوى المتميز. وقالت الفنانة جوري عبدالله خلال زيارتها لموقع المهرجان: تشرفت بحضور هذا المهرجان الرائع وسعدت بالتنوع الكبير في الفعاليات والتي تضمنت مسرحا للأطفال وفعاليات ترفيهية للكبار وسجادة الزهور وقرية الزهور، كما سعدت بمستوى التنظيم الذي يجعل من زيارة المهرجان نزهة رائعة. ووجهت الفنانة جوري عبدالله الدعوة لجميع عائلات الرياض لزيارة المهرجان قبل ختام الفعاليات يوم غد السبت للاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي يزخر بها.


من جانبه عبر الفنان سالم الدوسري "أبو خضير" عن شكره وتقديره لأمانة منطقة الرياض على التنظيم الراقي وحفاوة الاستقبال للزوار، وكذلك برنامج الفعاليات والذي أوجد حالة من البهجة والسعادة بين كل زوار المهرجان والمشاركين فيه، مؤكداً أن تنظيم مثل هذا المهرجان يجسد حالة الأمن والاستقرار والرخاء التي تنعم بها بلادنا المباركة في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وأضاف الفنان الدوسري على هامش زيارته لمهرجان ربيع الرياض ما أجمل أن تجتمع العائلة للاستمتاع بهذا الكم الكبير من الفعاليات والزهور خلال إجازة الربيع، مؤكداً أن المهرجان بالفعل واحة ربيعية جميلة وفرصة طيبة للاستمتاع بأجواء ربيع العاصمة.

10/07/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 12/07/1438 01:40 م