تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​طالب المجلس البلدي بمدينة الرياض بأن تكون منح الأراضي السكنية في أماكن ملائمة للسكن، بحيث يمكن تطويرها وتوفير الخدمات فيها، موصيا بالتركيز على أن تكون المنح وفق رؤية تراعي الجوانب التخطيطية، وفي مواقع قابلة للسكن ومتكاملة الخدمات.


وذكر المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان في تصريح صحفي بعد جلسة المجلس العشرين التي عقدت الثلاثاء الماضي برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالله العمران، أن المجلس طالب بتخصيص الأراضي اللازمة لبناء المرافق الصحية والتعليمية مثل المستشفيات والجامعات، وكذلك المقابر وغيرها بما يسهم في التيسير على المواطنين.


وبين الشويمان أن الجلسة بدأت بتقديم وكالة الأمانة للأراضي والمساحة عرضا عن هيكلتها الإدارية ومهامها ومشروعاتها وأبرز الصعوبات التي تواجهها، وقد أشاد الأعضاء بجهود الوكالة في تطبيق أنظمة متطورة في حصر ورفع المساحات وأرشفتها وتصنيفها. وأضاف الشويمان أن المجلس قرر أيضا في جلسته إقامة اليوم البلدي كل شهر في كافة بلديات العاصمة الرياض، وذلك للتعرف على مشكلات السكان والمساهمة في حلها بالتعاون مع البلديات الفرعية، كما قرر أيضا تنظيم الملتقى الأول بالمواطنين خلال الشهر القادم في جنوب الرياض لمناقشة بعض مطالب السكان بحضور عدد من ممثلي الجهات المعنية وأعضاء المجلس.

12/03/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:36 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 359
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 360
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل