تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​بدأ مركز "خدمة الضيف" الذي افتتحته أمانة منطقة الرياض بمقرها الرئيسي اليوم الاثنين باستقبال المستفيدين وذلك بهدف تيسير وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات البلدية.

ويقدم مركز "خدمة الضيف" عددًا من الخدمات كإصدار رخص المحلات التجارية وتجديدها، وإصدار رخص البناء والترميم والتسوير، إضافة إلى خدمات الطرق والإنارة والقرارات المساحية.

كما يتيح المركز للمستفيدين إمكانية الاستعلام عن أي طلب أو حجز موعد لمقابلة مسؤولي الأمانة لتذليل كافة العقبات وضمان إنجاز الخدمات البلدية بجهد أقل وجودة عالية.

ويتبنى المركز مفهوم خدمة الضيف في التعامل مع المستفيدين، ويوفر لهم كافة الخدمات والتسهيلات لإنجاز معاملاتهم، كما يتيح لهم إمكانية حجز موعد لإتمام طلباتهم عن طريق موقع الأمانة على شبكة الإنترنت أو من خلال التواجد المباشر في مقر المركز.

وكانت الأمانة قد افتتحت في وقت سابق من العام الماضي أولى مراكز الخدمات البلدية "خدمة الضيف" بمجمع النخيل مول، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرصها على التطوير المستمر لخدماتها وذلك وفقاً لبرنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة (2030) الرامية إلى توسيع دائرة الخدمات الإلكترونية في الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تحقيق أهدافها في خدمة المستفيدين من خلال رفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات البلدية عبر قنوات متعددة توفّر الوقت والجهد.

 

 

 


23/03/1439  
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:36 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 500
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 501
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل