ReadSpeaker Send Email
بلدي الرياض يستعرض تطوير طريق الثمامة و شكاوى سكان أحياء غرب الرياض

​عقد المجلس البلدي في الرياض جلسته "23" أمس الأول برئاسة م. عبدالله العمران. وقال المتحدث الرسمي لـــــ"بلدي الرياض" محمد الشويمان: "الجلسة شهدت بحث عدداً من الموضوعات المهمة لساكني الرياض، وقد استهلت بعرض مقدم من لجنة المشروعات والتخطيط العمراني في المجلس وهو عبارة عن دراسة حالة تتضمن تطويرا لطريق الثمامة من الدوار الثاني وحتى دوار العويضة، حيث راعت الدراسة أن يكون متنفسا للأهالي وبيئة نظامية للأسر المنتجة وفي نفس الوقت يكون جاذبًا لاستثمارات القطاع الخاص، مشيراً أنه سيتم رفع المقترح لأمانة المنطقة بخصوص إمكانية تنفيذه".

وتابع كما استعرضت لجنة العلاقات العامة والإعلام نتائج الملتقى البلدي الأول الذي نظمه المجلس الثلاثاء الماضي، والذي استغرب المجلس فيه تقاعس بعض البلديات الفرعية عن الحضور ومواجهة السكان، معتبراً ذلك نوعا من الإهمال غير المبرر. وأردف: "تمخض عن هذا العرض التوصية بمتابعة شكاوى سكان أحياء غرب الرياض مثل حي الموسى وطويق ونمار مع التأكيد على ضرورة زيارة تلك الأحياء والوقوف على مشاكلها عن كثب".


وأضاف الشويمان: "المجلس صوت بالموافقة على عدد من المطالبات كان أبرزها رفع توصيات لجنة المبادرات بشأن توحيد إجراءات التراخيص البلدية، وكذلك التصويت على تحويل مكتب الخدمات البلدية في النظيم إلى بلدية فرعية، وكذلك افتتاح مكتب خدمات مساند لبلدية حي الروضة".

21/04/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 21/04/1438 08:50 ص