تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​أزالت أمانة منطقة الرياض خلال النصف الأول من العام الميلادي الجاري 2018 ما يزيد على 5 ملايين متر مكعب من مخلفات البناء والهدم، ونواتج الحفر عن الأراضي الفضاء داخل مدينة الرياض، وذلك ضمن حملاتها الميدانية المكثفة لتحسين المشهد الحضاري بالعاصمة.


وأوضحت الأمانة أن مخلفات البناء والهدم تشكل أحد عوامل التلوث البصري في المدينة، مشددة على أن التخلص منها في الأراضي الفضاء يستوجب العقوبة وفق ما نصت عليه اللوائح الجزائية، حيث يعد سلوكاً غير حضاري، وله انعكاساته السلبية على البيئة وجمالية مدينة الرياض.


وأشارت الأمانة إلى أن حجم المخلفات الناتجة عن الهدم والبناء المنتشرة في الأراضي الفضاء داخل مدينة الرياض تقدر بنحو 16 مليون متر مكعب، مؤكدة أنها حشدت طاقاتها لإزالة تلك المخلفات وفقاً للخطة المعدة لذلك؛ من أجل تعزيز المنظر الحضاري للمدينة.


وثمنت أمانة منطقة الرياض دور السكان بالالتزام بالأنظمة وإسهامهم المباشر في الارتقاء بمستوى المشهد الحضاري للرياض، والتعاون مع الأمانة بالإبلاغ عمّن يقومون بإلقاء المخلفات في الأراضي على الرقم 940، أو عبر الموقع الإلكتروني أو حسابات الأمانة الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.


10/11/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:40 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 386
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 387
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل