ReadSpeaker Send Email
العربات الكرنفالية تستقطب سكان الأحياء في احتفالات عيد الرياض

استقطبت 3 عربات مجهزة بأشكال جذابة وشعارات كرنفالية، أعدتها أمانة منطقة الرياض لمعايدة سكان العاصمة، العديد من سكان الأحياء، خلال تجولها بأحياء الرياض في أول أيام عيد الفطر المبارك، بدءا من الساعة الخامسة مساء وحتى منتصف الليل.

وشاركت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة فرحتهم في أيام العيد، والذين لا يستطيعون الوصول لمواقع الاحتفالات، من خلال تجهيزها 3 عربات كرنفالية ترفيهية متنقلة جابت شوارع الأحياء الرئيسية، وأدخلت عليهم البهجة والسرور قريبا من منازلهم من خلال تقديم العروض الترفيهية والفنية الشيقة.

وحفلت عروض العربات الكرنفالية المتنقلة والتي حملت شعار العيد، بالعديد من الفقرات الفنية للدمى والعرائس والشخصيات الكرتونية، وكذلك عروض المهرجين والعارضين، مثل عروض "السكيت" والتي أمتعت سكان الأحياء من المواطنين والمقيمين بمختلف مراحلهم العمرية.

كما قدمت الفرق المصاحبة للعربات العروض البهلوانية، واستعراض بالدراجات، إضافة إلى عروض كرنفالية متحركة، وقامت بتوزيع حلوى العيد على السكان، ثم استقرت هذه الكوكبة في أحد الساحات وقدمت عرضا مسرحيا متكاملا أشاد به الجميع.

وتوجه سكان الأحياء بالشكر الجزيل إلى أمانة المنطقة التي رسمت البسمة على وجوه كل من شاهد هذه المسيرات الكرنفالية، دون التأثير على حركة المرور، أو حركة سكان الحي، ومنوهين إلى حرص الأمانة سنويا على تلبية متطلبات واحتياجات سكان العاصمة بتقديم أشكال جديدة من الفعاليات سنويا بهدف إرضاء الجميع، ومشاركتهم مختلف المناسبات.










03/10/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 03/10/1438 06:38 م