تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة بقصر الحكم أمس مع معنيين بشؤون البيئة من القطاعات الحكومية، ومهتمين من القطاع التطوعي المختصين في البيئة. وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور والمشاركين، وشكرهم على تفاعلهم في سبيل الارتقاء بهذا المجال المهم والمحافظة على البيئة والعناية بها.


كما جرى بحث المستقبل البيئي لمنطقة الرياض وسلوك الأفراد والمؤسسات على البيئة، بالإضافة إلى مناقشة مبادرات وأفكار مجتمعية وأدوار حكومية وتطوعية وبحث سبل تعزيزها والاستفادة منها.


وعقب الاجتماع صرَّحَ أمين عام مجلس المنطقة المهندس خالد بن عبدالله الربيعة أنه تم تقديم عرض عن مقترح جائزة للبيئة بمنطقة الرياض من تقديم عضو اللجنة النسائية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض غادة بنت سعد الكليب، وأيد المجتمعون المقترح، على أن تقوم الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على تبني هذ المقترح والعمل على تحقيقه، كما جرى تقديم عرض عن برنامج المنتجات البلاستيكية القابلة للتحلل وعرض عن برنامج إعادة التدوير.


بعد ذلك تم تقديم عرض عن مبادرة المحافظة على النباتات الطبيعية قدمه عضو الجمعية التعاونية لنبات اليسر الدكتور محمد الشايع، كما قدم عرضاً عن البرامج البيئية التي تقوم بها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض قام بتقديمه المهندس إبراهيم الشايع.


وشدد سمو أمير منطقة الرياض على ضرورة المحافظة على البيئة والعناية بها، متبنياً البرامج كافة وإيجاد الحلول لحمايتها.

29/06/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:42 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 344
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 345
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل