تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​أطلق المجلس البلدي لمدينة الرياض أولى مجموعات أصدقاء المجلس بالدائرة العاشرة في نطاق بلديتي العزيزية والسلي، وذلك بعدما أقر المجلس برنامج "أصدقاء المجلس البلدي" في جلسته التاسعة والثلاثين، لتعزيز دور المواطن في الرقابة على الخدمات البلدية، وما تلاه من تدشين برنامج أصدقاء المجلس البلدي بحضور أمين منطقة الرياض في جلسة المجلس البلدي الثانية والأربعين المنعقدة بتاريخ 1 / 8/ 1439هـ.


وقد عقدت المجوعة المختارة لقاءها الأول يوم الأربعاء الموافق 30 / 8/ 1439هـ، بمقر المجلس، ويعكف المجلس حاليا على تكوين باقي مجموعات أصدقاء المجلس البلدي تباعا، لتشمل دوائر الرياض العشر.


وفي بداية اللقاء رحب د. فهد التويجري عضو بلدي الرياض وممثل الدائرة العاشرة بالمواطنين أصدقاء المجلس البلدي بالدائرة العاشرة جنوب الرياض، مشيراً إلى أن هذه المجموعة هي الأولى على مستوى مدينة الرياض، مبينا أن البرنامج يأتي استكمالاً لهدف المجلس في تفعيل دور المواطن في الرقابة على الخدمات البلدية.


وقدم خليل الصوينع عضو بلدي الرياض وممثل الدائرة العاشرة، نبذة تعريفية عن برنامج أصدقاء المجلس البلدي، الذي يأتي ضمن مرتكز تفعيل المشاركة المجتمعية في الخطة التشغيلية للمجلس البلدي، موضحا آلية تفعيل البرنامج، وطريقة تكوين مجموعات أصدقاء المجلس البلدي، وأسلوب عملها.


أعقب ذلك فتح باب النقاش أمام المشاركين باللقاء حول عدد من القضايا التي تهم ساكني الدائرة العاشرة جنوب الرياض، وجرى الخروج بعدد من التوصيات لمتابعتها مع إدارات أمانة الرياض، والبلديات الفرعية.


وفي ختام اللقاء، جرى تدشين حساب أصدقاء المجلس البلدي بالدائرة العاشرة على تويتر (@smalbalady)، لتعزيز التواصل مع المواطنين في نطاق بلديتي العزيزية والسلي، وتزويدهم بالمستجدات حيال القضايا التي يتم طرحها مع الجهات الحكومية المختلفة. وبين عضوا بلدي الرياض عن الدائرة العاشرة أن التواصل لن يتوقف على هذا الفريق، وسيكون هناك برامج وفعاليات أخرى تهدف إلى رفع مستوى التواصل مع المواطنين إلى الحد الذي يرضي طموحات المجلس ويواكب تطلعات ساكني العاصمة.


حضر اللقاء ممثلا الدائرة العاشرة د. فهد التويجري، وخليل الصوينع، وممثل بلدية العزيزية فهد السعيد، وممثل بلدية السلي عبدالرحمن الفريدي، وأصدقاء بلدي الرياض بالدائرة العاشرة من المواطنين الفاعلين في أحيائهم وهم: نايف الحربي، ونواف العبيد، وخالد الغامدي، وبريك الشهراني، وظافر الشهراني، وظافر القرني، وعلي العقل.

12/09/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/05/1440 09:42 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 350
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 351
آخر تعديل 17/جمادى الأولى/1440
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل