تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

​أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المرحلة الثانية من حملة (صوّر وأرسل) , بهدف تعزيز التفاعل الكبير الذي حظيت به الحملة من قبل المستهدفين وتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة. وذلك من خلال الإبلاغ عن المخالفات خلال 30 ثانية.

وتهدف الوزارة من هذه الحملة إلى توعية المجتمع وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري وذلك بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق بلدي.
كما تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وحث السكان على التعاون مع الأمانات والبلديات ودعم جهودها في مجال معالجة مظاهر التشوهات البصرية.
وتتطلع الوزارة من خلال هذه الحملة إلى تحسين الصورة الذهنية عن البلاغات البلدية من خلال إبراز جانب سهولة تقديمها وتعزيز التفاعل من خلال إبراز سرعة تقديم بلاغ التشوه البصري خلال 30 ثانية.
وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وفي إطار برنامج جودة الحياة والتي تُعنى بأنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة وذلك بهدف ضمان جودة حياة عالية المستوى لسكان وزوّار المملكة.
وتشمل بلاغات التشوه البصري عدة تصنيفات منها النظافة العامة، حواجز الحفريات، حفر الشوارع، أعمدة الإنارة، الأرصفة المتهالكة.
22/02/1443 وكالة الأنباء السعودية
أخر تاريخ للتعديل: 22/02/1443 01:59 م
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 255
آخر تعديل 22/صفر/1443
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
الوسومات
    تقييم المحتوى
    عدد المقييمين
    1
    عدد القراءات 256
    آخر تعديل 22/صفر/1443
    هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
    عدد الإقتراحات
    0

    إضافة تعليقات

    التعليقات (0)

    اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

    اعدادات الألوان

    الاعدادات العامة

    التواصل الاجتماعي

    أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل