تسجيل الدخول
ReadSpeaker Send Email

ضمن المناشط الميدانية لدوريات المرور بالمحافظة وبمتابعة حثيثة من مديرها المقدم عبدالرحمن العصيمي،

استطاعت شعبة مرور شقراء أن تبرز وتنفذ العديد من المناشط والمنجزات الميدانية وذلك خلال الأسبوعين الماضيين، وتلخصت في الآتي:

تابع المرور الطلاب أثناء تأدية اختباراتهم وتنظيم حركة سيرهم لحظة دخولهم وبعد خروجهم من قاعات الاختبار، والحد من التجمعات والممارسات الخاطئة بعد أداء الاختبارات التي ربما تولد صورة عكسية، وقد تم إعداد خطة دقيقة وذلك بوجود دوريات المرور والفرق السرية عند بوابات المدارس وفي الشوارع العامة لمتابعة جميع الأوضاع، وقد نجحت بحمد الله وتوفيقه هذه الخطة بتعاون الجميع، ولم تسجل لدينا أي حالة من الحالات السلبية في الميدان.

وفي المقابل نفذت شعبة مرور شقراء بالتعاون مع بلدية شقراء العديد من أعمال الصيانة للشوارع والممرات والطرقات تلخصت في إصلاح ( البلدورات المكسرة ) في بعض الشوارع والقيام بتلوينها حسب الألوان المتبعة في نظام المرور.

وما زالت شعبة المرور ممثلة في مديرها المقدم عبدالرحمن العصيمي تتابع مع الجهات ذات الاختصاص تركيب بقية اللوحات الإرشادية والتحذيرية في جميع الشوارع والممرات والطرق الزراعية ودراسة الحلول المثلى للطرق الزراعية التي تخترق الشوارع العامة .

كما حذرت شعبة مرور شقراء الإخوة من المواطنين والمقيمين الذين يسيرون على أقدامهم أو بواسطة دراجاتهم الهوائية أو النارية في الطرق الزراعية غير المضاءة إلى ضرورة التقيد بقواعد وتنظيمات السير  وذلك بعدم السير في هذه الطرق المظلمة إلا عند الضرورة مع التقيد بوضع عواكس وإنارات واضحة على أجسامهم ودراجاتهم حتى لا يقع المكروه لا قدر الله.

وشعبة مرور شقراء تقوم بالعديد من الأعمال والمناشط الميدانية والتوعوية وتستقبل جميع الملاحظات لأجل اكتمال منظومة النجاح، وذلك من باب التعاون بين المواطن والمسؤول.


23/04/1443 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 25/04/1443 10:58 ص
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 267
آخر تعديل 25/ربيع الثاني/1443
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0
تقييم المحتوى
عدد المقييمين
1
عدد القراءات 268
آخر تعديل 25/ربيع الثاني/1443
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
عدد الإقتراحات
0

إضافة تعليقات

التعليقات (0)

اعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة

اعدادات الألوان

الاعدادات العامة

التواصل الاجتماعي

أمانة الرياض غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل