1. تقديم طلب وادخال بيانات المستفيد و بيانات الطلب والمرفقات المطلوبة.
2. يقوم موظف التحصيل بإستلام ومراجعة الطلب والتأكد من الاشتراطات ثم : تسجيل مخالفات ان وجد - اصدار الفواتير - ارجاع الطلب للمستفيد للاستكمال - أو رفض الطلب
3. اشعار المستفيد بالفواتير المصدرة.
4. يقوم المستفيد بسداد الفواتير.
5. يقوم موظف التحصيل باصدار الرخصة بعد سداد الفواتير.
6. يقوم مدير ادارة الاستثمار بمراجعة الطلب وإعتماد الرخصة.
7. يقوم المدير العام بمراجعة الطلب وإعتماد الرخصة.
8. يقوم وكيل الأمين المساعد للاستثمار باعتماد الرخصة.
9. يتم إشعار المستفيد بتنفيذ طلبه وارسال الرخصة بالبريد الالكتروني او اشعاره برفض الطلب.
10. يقوم المستفيد بطباعة رخصة الصراف الآلي من المرفق بالبريد الالكتروني المرسل اليه.