1. يقوم المستفيد بادخال الطلب و ارفاق المستندات المطلوبة.
2. تقوم الجهة المختصة بأمانة منطقة الرياض باستلام الطلب و مراجعة البيانات و المرفقات.
3. في حالة عدم اكتمال الطلب يتم ارجاع الطلب الى المستفيد لاستكمال الطلب.
4. في حالة اكتمال الطلب يتم دراسته واعتماده او رفضه.
5. في حالة رفضه يتم ابلاغ المستفيد بأسباب الرفض.
6. في حالة اعتماده يتم تجديد شهادة التأهيل لشركة نظافة وارسال الشهادة بالبريد الالكتروني للمستفيد.
7. يتم إنهاء الطلب وإشعار المستفيد بتنفيذ المطلوب.
8. يقوم المستفيد بطباعة شهادة التأهيل (المجددة) من البريد الالكتروني المرسل اليه.