940 الشكاوى والبلاغات والمقترحات
اخر تحديث
وصف الخدمة
حرصا من امانة منطقة الرياض على رضا المستفيدين من خدماتها فقد خصصت هذة الخدمة لتساهم في ايصال مقترحات وشكاوي المواطنين الي مسئولي الامانة .
دليل المستخدم
تنزيل دليل المستخدم من
هناالوثائق المطلوبة
لا توجد وثائق مطلوبة لهذه الخدمة.
رسوم الخدمة
لا تتطلب هذه الخدمة أي رسوم.
مدة انجاز الخدمة
3 أيام عمل
خطوات وإجراءات الخدمة
1. المواطن :تقديم بلاغ او مقترح
2. الادارة العامة لتقنية المعلومات الدعم الفني : يقوم المشرف باستقبال الطلب ودراسته - بعد الدراسة يتم تحديد الجهة التي يجب تحويل الطلب لها كما يمكن التحويل لسعادة الوكيل - ارسال رسالة نصية للمواطن ان معاملته رقم ...... تم تحويلها للإدارة العامة لـ...
3. سعادة الوكيل و جهات الامانة : تنفيذ الطلب او تحويل الطلب لجهة اخرى بالميل او الواتس و بعد تنفيذ الطلب يتم ارسال رسالة نصية للمواطن تفيد الانتهاء من معاملته رقم .....
2. الادارة العامة لتقنية المعلومات الدعم الفني : يقوم المشرف باستقبال الطلب ودراسته - بعد الدراسة يتم تحديد الجهة التي يجب تحويل الطلب لها كما يمكن التحويل لسعادة الوكيل - ارسال رسالة نصية للمواطن ان معاملته رقم ...... تم تحويلها للإدارة العامة لـ...
3. سعادة الوكيل و جهات الامانة : تنفيذ الطلب او تحويل الطلب لجهة اخرى بالميل او الواتس و بعد تنفيذ الطلب يتم ارسال رسالة نصية للمواطن تفيد الانتهاء من معاملته رقم .....
قنوات تقديم الخدمة
1. مركز خدمة الضيف
الاحد-الخميس من 08.30 ص-02.30
2. تقدم بشكل إلكتروني من خلال بوابة أمانة الرياض
2. تقدم بشكل إلكتروني من خلال بوابة أمانة الرياض
قنوات دفع الخدمة
لم يتم تحديد قنوات الدفع لهذه الخدمة.