940 الشكاوى والبلاغات والمقترحات

اخر تحديث

وصف الخدمة

حرصا من امانة منطقة الرياض على رضا المستفيدين من خدماتها فقد خصصت هذة الخدمة لتساهم في ايصال مقترحات وشكاوي المواطنين الي مسئولي الامانة .

دليل المستخدم

تنزيل دليل المستخدم من

هنا

الوثائق المطلوبة

لا توجد وثائق مطلوبة لهذه الخدمة.

رسوم الخدمة

لا تتطلب هذه الخدمة أي رسوم.

مدة انجاز الخدمة

3 أيام عمل

خطوات وإجراءات الخدمة

1. المواطن :تقديم بلاغ او مقترح
2. الادارة العامة لتقنية المعلومات الدعم الفني : يقوم المشرف باستقبال الطلب ودراسته - بعد الدراسة يتم تحديد الجهة التي يجب تحويل الطلب لها كما يمكن التحويل لسعادة الوكيل - ارسال رسالة نصية للمواطن ان معاملته رقم ...... تم تحويلها للإدارة العامة لـ...
3. سعادة الوكيل و جهات الامانة : تنفيذ الطلب او تحويل الطلب لجهة اخرى بالميل او الواتس و بعد تنفيذ الطلب يتم ارسال رسالة نصية للمواطن تفيد الانتهاء من معاملته رقم .....

قنوات تقديم الخدمة

1. مركز خدمة الضيف الاحد-الخميس من 08.30 ص-02.30
2. تقدم بشكل إلكتروني من خلال بوابة أمانة الرياض

قنوات دفع الخدمة

لم يتم تحديد قنوات الدفع لهذه الخدمة.
ابدأ الخدمة

940 الشكاوى والبلاغات والمقترحات

وقت الإنجاز 3 أيام عمل

التكلفة