ReadSpeaker Send Email
أمانة الرياض تناقش رجال الأعمال حول تراخيص المنشآت التجارية

​تفتح ورشة عمل المجال لرجال الأعمال للتعرف على الأنشطة التجارية التي يمكن ممارستها في المواقع العقارية والتوافق مع الاشتراطات البلدية، إلى جانب مناقشة أمانة الرياض حولها وإبداء المرئيات والملاحظات حولها.


حيث تقام الورشة التي تختص بمناقشة اشتراطات الترخيص لمقرات المنشآت التجارية من قبل أمانة الرياض، مساءغدا الأثنين بمقر غرفة الرياض.


وتستهدف الورشة التي تنظمها غرفة الرياض ممثلة بمركز الرياض للأعمال الصغيرة والمتوسطة وبالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، تنوير أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال بالاشتراطات البلدية والفنية والصحية اللازمة لاستخراج رخص تشغيل المنشات التجارية والضوابط التي يجب مراعاتها.


وسيتحدث في الورشة عددا قيادات امانة منطقة الرياض، حيث سيستعرضون مجموعة الخدمات التي تقدمها الامانة بالنسبة لأصحاب المشاريع الصغيرة وضوابط استخراج التراخيص والرقابة عليها.


وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس مجلس أمناء مركز الرياض للأعمال الصغيرة والمتوسطة المهندس منصور بن عبدالله الشثري أن الهدف من إقامة هذه الورشة إتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال للاطلاع على الشروط والاجراءات التي بموجبها تمنح الأمانة تراخيص مقرات المنشأت التجارية مثل المحلات التجارية والأكشاك والورش والمستودعات والمكاتب وكافة المنشأت التجارية بمختلف تصنيفاتها


وقال إن الورشة ستفتح المجال للكثير من رجال الاعمال لمعرفة الانشطة التجارية التي يمكن ممارستها في المواقع العقارية المختلفة قبل استئجارها بشكل يساعد مشاريعهم التجارية على التوافق مبكرا مع الاشتراطات البلدية مما يحميها من التعثر او تأخر تشغيلها. ودعا الشثري أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال حضور هذه الورشة التي تسلط الضوء على لائحة الاشتراطات والمعايير الفنية والضوابط البلدية والصحية والفنية التي تحكم الترخيص لمقرات المنشأت التجارية من قبل أمانة مدينة الرياض.

5/1/2016 جريدة الرياض
Last Modified Date: 8/11/2016 1:52 PM